ميسي يتصدر المشهد خلال مران الألبيسيليستي

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 00:17:51
"ميسي" يتصدر المشهد خلال مران "الألبيسيليستي"

تصدر ليونيل ميسي، قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني المشهد خلال ثاني مران لـ"الألبيسيليستي" في معسكره بمدينة مايوركا الإسبانية استعدادا لمواجهتي البرازيل وأوروجواي الوديتين.
وشارك قائد برشلونة الإسباني لأول مرة في مران منتخب بلاده، الثلاثاء، بعد أن اكتفى بتدريبات استشفائية داخل صالة الألعاب البدنية على هامش المران عقب مشاركته في انتصار البرسا على سيلتا فيجو (4-1) في الليجا، في مباراة تألق فيها "البرغوث" بثلاثية "هاتريك".
واستحوذ صاحب القميص رقم "10" على اهتمام وسائل الإعلام، وسط حضور أقل من الجماهير التي احتشدت أمام ملعب التدريب، الإثنين، لمشاهدة نجوم منتخبها عن قرب.
ويعد هذا هو الظهور الأول لليو بعد قضاء فترة العقوبة لـ3 أشهر من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) على خلفية تصريحاته التي هاجم خلالها الاتحاد بعد خروج الأرجنتين من نصف نهائي كوبا أمريكا التي احتضنتها وتوجت بها البرازيل في يوليو/تموز الماضي.
على جانب آخر، أجرى مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، تدريبات خاصة على هامش المران بسبب معاناته من كدمة في الرأس خلال مباراة فريقه الأخيرة في "السيري آ" أمام هيلاس فيرونا.
وسيجري "راقصو التانجو" حصتين تدريبيتين، الأربعاء، قبل السفر صباح الخميس إلى السعودية لمواجهة الغريم التقليدي "السيليساو" البرازيلي، يوم الجمعة، بمدينة الرياض، ثم سيلعب بعدها بـ4 أيام أمام أوروجواي.