هاشتاج ليلة البدر يتصدر تويتر

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 03:01:40
هاشتاج "ليلة البدر" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج #ليلة _ البدر، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وبمشاركة نخبة من عمالقة الفن العربي، شهدت الرياض مساء الثلاثاء حفل تكريم الشاعر السعودي الأمير بدر بن عبد المحسن، في الحفل الذي يحمل اسم "ليلة بدر".
ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تغريدةً، كشف من خلالها عن إحدى مفاجآت "ليلة البدر"، التي اقيمت اليوم، وهو "هولوجرام" للفنان الراحل طلال مداح، استذكاراً لجمال أعماله، وإرضاءً لجمهوره.
و قال آل الشيخ في تغريدة موجَّهةٍ إلى عبدالله ابن الفنان الراحل طلال مداح: "فيه اليوم هولوجرام لأبوك رحمه الله في ليلة البدر". فردَّ عليه عبدالله عبر تغريدة، قال فيها: "بالتوفيق يا رب، والبدر بالنسبة لي روح وصديق الوالد العزيز الغالي ويمون وانت عزيز وغالي وتمون. أتمنى لكم التوفيق مع محبتي ومودتي رحم الله موتانا وموتاكم وموتى المسلمين".
وكتب تركي آل شيخ معلقاً على هاشتاج #ليلة _ البدر، عبر حسابه الشخصي بتويتر، "الي تشوفنه في تلفزيون ١٪ من الواقع ... الواقع خيااال ... تخيل ... يستاهل البدر ... بس بتال لو يفكنا من اسألته الرياضية ... باقي يسأل البدر تحب ماجد ولا سامي"
وتعد "ليلة البدر"، إحدى أهم الفعاليات التي ستقام ضمن موسم الرياض، احتفاءً بالأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن تحت شعار: "نصف قرن والبدر مكتمل"، وتأتي تقديراً لجهوده طوال العقود الماضية في إثراء الحركة الثقافية والفنية في السعودية والخليج عبر قصائده الملهمة، وسيشارك فيها نخبةٌ من الفنانين، منهم محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، والدكتور عبدالرب إدريس، والفنانة الكويتية نوال، والفنان البحريني خالد الشيخ، إضافة إلى الفنان عبادي الجوهر، والسندباد راشد الماجد، وراشد الفارس، وأصيل أبو بكر.