هاشتاج لبنان ينتفض يشعل السوشيال ميديا

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 03:14:37
هاشتاج "لبنان ينتفض" يشعل السوشيال ميديا

تصدر هاشتاج #لبنان _ ينتفض، مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، الثلاثاء 12/11/2019، وذلك بعد المظاهرات الاحتجاجية التي قام بها الشعب اللبناني منذ الخميس 17 أكتوبر ولم تنطفئ يوماً، وتصدرالهاشتاج قائمة الترند بدولة الإمارات العربية المتحدة.
لتعريف الشعب اللبناني بأن التحدي الحقيقي أمام البلاد قدرتهم على تجاوز أمراض الماضي الآليم وصناعة مستقبل أفضل يضمن الحقوق والحريات للجميع دون تفرقة، والقضاء على التمدد الإيراني والتركي فى المنطقة العربية.
وقال مغردون، إنه في ظل الجمود السياسي في لبنان، يجب على الثوار والمحتجين فى ساحات وميادين بيروت عدم محاسبة أخطاء الماضي؛ لأن الجميع كانوا شركاء في إنتاجه، مؤكدين أن التحدي الحقيقي هو مدى قدرتهم على تجاوز أمراض ماضيهم وصناعة مستقبل أفضل وأكثر عدلاً، حتي يصبحوا شركاء فعالين في إنقاذ الوطن.
وأكد أخرون، أن ما يجري على الأرض فعليًا هو تطويق إيراني تركي منظم للعرب من الداخل والخارج، مشيرين إلى أن النظر للخارطة نجد تمددًا إيرانيا في العراق وسوريا واليمن ولبنان يعانقه إحتلال تركي في سوريا والعراق وليبيا والصومال، ورغم خسارتهم للسودان هم يعملون لمحاصرة مصر والسعودية والإمارات.
وتابع مغردون أخرون:" ليس مقبولًا بعد اليوم أن تحجب جلسات البرلمان عن الشعب اللبناني، يجب أن يعرف كيف يتعامل النواب مع حياة وحقوق المواطنين والقوانين المقترحة التى يسير عليها المجتمع، لكي يحاسب كل شخص على تقصيرة فى أداء مهامة التى وكلها إليه الشعب".