ميلان يخطط لإعادة مويس كين إلى الدوري الإيطالي

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 03:18:21
"ميلان" يخطط لإعادة مويس كين إلى الدوري الإيطالي

قام نادي ميلان الإيطالي، بفتح باب المفاوضات، مع مويس كين، مهاجم إيفرتون الإنجليزي حاليا، ويوفنتوس الإيطالي سابقا، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.
كين صاحب الـ19 عاما انضم إلى إيفرتون خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من يوفنتوس مقابل 27.5 مليون يورو، مع توقعات بتألقه مع التوفيز بعد المستوى الذي قدمه مع اليوفي الموسم الماضي.
لكن بداية اللاعب الواعد مع "التوفيز" جاءت محبطة، إذ شارك اللاعب في 4 مباريات فقط مع الفريق في الموسم الحالي، ولم يسجل خلالها أي هدف.
موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أكد أن دارة ميلان أجرت اتصالات بمينو رايولا، وكيل أعمال كين، للتفاوض على ضمه خلال الشتاء.
وأضاف المصدر أن رايولا، أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، غير راض أيضا عن وضع موكله مع إيفرتون، ويفكر بالفعل في نقله لناد آخر خلال يناير.
ميلان ارتبط سابقاً بالتوقيع مع كين قبل انضمامه إلى إيفرتون، لكن مغالاة يوفنتوس في سعر اللاعب حولت وجهته صوب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتتمثل العقبة أمام إتمام الصفقة حالياً في الرفض المتوقع من إيفرتون لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وبحثه عن استرجاع المبلغ الذي دفعه مقابل التعاقد معه عن طريق بيعه بشكل نهائي.
مويس كين مثل منتخب إيطاليا في 3 مباريات دولية سجل خلالها هدفين الأول في مرمى ليشتنشتاين والآخر بمرمى فنلندا ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020.
وعلى مدار الموسم الماضي، شارك المهاجم الواعد مع يوفنتوس في 13 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف.