تيليجراف: اشتباك ستيرلنج وجوميز نتيجة الاحباط

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 20:59:26
تيليجراف: اشتباك ستيرلنج وجوميز نتيجة الاحباط

فجرت صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية مفاجاة بشأن الأزمة الاخيرة للإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، والتي أدت إلى استبعاده من مباراة منتخب الأسود الثلاثة خلال مواجهة الجبل الأسود في تصفيات يورو 2020.

سترلينج اشتبك مع مدافع ليفربول جو جوميز في مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي لكنهما تصافحا بعد اللقاء، قبل أن يشتبكا مجددًا في معسكر المنتخب الإنجليزي.

وكشف تقرير للصحيفة البريطانية أن سترلينج أخبر المقربين منه أن ليفربول يحاول تشويه صورته أمام الجميع منذ انتقاله من النادي في 2015 تجاه مانشستر سيتي.

وأضحت الصحيفة أن رحلة السيتي إلى ملعب آنفيلد ليست كأي مباراة عادية لسترلينج الذي دائما ما يتعرض لهتافات معادية وسباب من جماهير الريدز على شاكلة: «لا يوجد سوى جشع واحد»، في إشارة إلى رحيله مقابل 49 مليون إسترليني.

وأضاف التقرير: «هذا بالطبع ليس عذرًا لسلوك سترلينج تجاه جوميز، ولكنه قد يساعد في تقديم بعض السياق لسبب رد فعل مهاجم السيتي بشكل غير متناسب».

وأوضحت الصحيفة أن أحد المصادر أكد أن مباراة ليفربول أصبحت غير محببة بالنسبة لسترلينج، وربما كان اشتباكه الثاني مع جوميز بمثابة تفريغ غير مقبول لسنوات من الإحباط المكبوت كلما زار أنفيلد.