يورجن كلوب: لا يمكننا طلب أكثر مما حققنا

الخميس 14 نوفمبر 2019 00:05:42
يورجن كلوب: لا يمكننا طلب أكثر مما حققنا

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن سعادته بوضع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد الفوز على مانشستر سيتي حامل اللقب، بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الجولة الماضية من البريميرليج.

وبهذا الفوز عزز الريدز صدارته للدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، ليتسع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني ليستر سيتي إلى 8 نقاط.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "لا يمكننا أن نطلب أن نكون في وضعية أفضل من هذه، لكنهاالبداية فقط الجميع يعلم ذلك!".

المدير الفني للسيتي أثنى على لاعبية، خاصة بعد الشجاعة التي أظهروها في مباراة السيتي: " كانت هذه هي الخطة ان نظهر بشجاعة وهي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها القيام بذلك".

وأضاف: "لقد رأيت في الدقائق الـ 15 الأخيرة عندما تحكم السيتي بالمباراة كم كانت الأمور صعبة علينا، لقد شعرنا بالتعب الواضح وشعر بعض اللاعبين بالبرد، وكان واضحًا في وقت ما أنه كان علينا إجراء بعض التغيرات في المباراة".

وتابع: "لو كنت أخبرتني أنه يمكنك الحصول على 34 نقطة في هذه المرحلة من الموسم، لقلت إنه أمر مستحيل إلى حد كبير لكننا فعلنا ذلك ولكن الآن يذهب اللاعبون في آخر عطلة دولية في العام، يجب أن يعودوا بصحة جيدة".

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس السبت 23 من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.