هاشتاج الإمارات ومصر يد واحدة يتصدر تويتر

الخميس 14 نوفمبر 2019 01:29:06
هاشتاج " الإمارات ومصر يد واحدة " يتصدر تويتر

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان #الإمارات _ ومصر _ يد _ واحدة، ليتصدر قائمة الترند بالإمارات ومصر، بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإمارات.
وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، رحب بالرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقوم بزيارته السابعة إلى الإمارات.
وقال محمد بن زايد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرحب بضيف البلاد الكبير الرئيس عبدالفتاح السيسي، علاقات الإمارات ومصر تاريخية واستراتيجية، ولدينا إرادة مشتركة لتعزيزها وتطويرها بما يخدم بلدينا وشعبينا”.
وقال السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس للإمارات تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط الدولتين من علاقات تعاون استراتيجية متشعبة على كافة الأصعدة، وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة التي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس سيبحث خلال الزيارة، مع شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.