آبل تطلق الإصدار الجديد من حواسبها المتطورة MacBook Pro

الخميس 14 نوفمبر 2019 02:10:37
"آبل" تطلق الإصدار الجديد من حواسبها المتطورة MacBook Pro

كشفت مصادر عن نية شركة أبل، لطرح نسخة جديدة من حاسوبها المتطور MacBook Pro يتمتع بقياس أكبر لحجم شاشته، يصل لـ16 بوصة، والذي كانت تمهد لطرحه الشركة الرائدة بصناعة الإلكترونيات في العالم على مدار عدة أسابيع ماضية.
ووفقا لموقع "زا فيرج" المختص بأخبار التقنيات، فإن تقريرا صادرا عن وكالة بلومبيرج الأمريكية، أفاد بأن أبل قد تكشف رسميا عن نسخة الـ16 بوصة الجديدة من حاسوب MacBook Pro غدا الخميس.
وذلك مع طرحه مباشرة للبيع بالأسواق مع بداية الأسبوع المقبل، بتكلفة تبدأ من 2,399 دولارا، وهي التكلفة نفسها التي طرح بها نسخة الـ15 بوصة من حاسوب أبل MacBook Pro.
وأفاد موقع "زا فيرج" بأن طرح أبل لهذه النسخة الأكبر حجما من حاسوب MacBook Pro، ستكون بمثابة استبدال لنسخة الـ 15 بوصة المتواجدة حاليا بالأسواق.
وكشف الموقع الأمريكي وفقا لبلومبيرج، أنه بخلاف القياس الأكبر لشاشاته، سيتميز حاسوب MacBook Pro المرتقب بالنسخة الأحدث من لوحة أزرار التحكم "كيبورد" التي تستبدل بها أبل للمرة الأولى النسخة المتواجدة حاليا بحواسيب "ماك" والتي استمر تواجدها منذ عام 2016، على أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بإمكانيات الحاسوب بعد طرحه رسميا.