طيران الإمارات توقع شراكة مع أكبر شركة للبيع المباشر في العالم

الجمعة 15 نوفمبر 2019 03:35:44
طيران الإمارات توقع شراكة مع أكبر شركة للبيع المباشر في العالم
عقد طيران الإمارات شراكة مع شركة "أمواي" التي تعد أكبر شركة للبيع المباشر في العالم.
وستلعب الناقلة وفق الشراكة دورا رئيسا في جمع المشاركين لحضور أول معرض للريادة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال نقل أكثر من 6500 موزع وممثل للشركة إلى دبي لحضور ندوة أبيك للريادة APAC 2019 التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي يوم 13 ديسمبر/كانون الأول المقبل. 
تحتفي الندوة، التي تقام تحت شعار "الصعود"، بإنجازات أصحاب شركة أمواي المستقلين خلال العام الماضي فيما يستقبل مؤتمر للأعمال يقام ليوم واحد الإدارة العليا للشركة.
واحتفالا بهذا الإنجاز ولضمان أفضل تجربة سفر للمجموعة، تطلق طيران الإمارات عددا من المبادرات على الأرض وفي الأجواء. 
وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: "يسرنا التعاون مع أمواي في أول معرض لها للريادة بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ". 
وبدوره قال غان تشي إنج الرئيس الإقليمي لأمواي في آسيا ورئيس مجلس الإدارة في الصين الكبرى: "نتطلع للتواصل مع عدد كبير من مسؤولي أمواي في آسيا والمحيط الهادئ، والالتقاء معهم في مكان واحد، وسيسهم تعاوننا مع طيران الإمارات في توفير تجارب حصرية للمشاركين احتفاء بإنجازاتهم البارزة هذا العام". 
ومن المقرر أن تسير طيران الإمارات 30 رحلة من 9 دول لنقل المشاركين إلى دبي وهي: اليابان وكوريا وأستراليا وتايلاند وفيتنام وماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا.