مانشستر يونايتد يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع هالاند وسانشو

السبت 16 نوفمبر 2019 22:39:35
مانشستر يونايتد يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع هالاند وسانشو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية نية مانشستر يونايتد تقديم عرض كبير من أجل ضم الإنجليزي جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن النادي الإنجليزي رصد مبلغ 185 مليون جنيه إسترليني، لضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث حدد دورتموند قيمة انتقال سانشو بـ100 مليون، في حين تيلغ قيمة هالاند 85 مليون إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للشياطين الحمر طالب الإدارة بضرورة الإسراع في إنهاء الصفقتين.

من جانبها ذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أن سانشو البالغ من العمر 19 عامًا، لا يشعر بالقلق من الانضمام لليونايتد، على الرغم من تدربه في أكاديمية مانشستر سيتي لمدة عامين، قبل انتقاله إلى صفوف دورتموند في 2017.

ومن ناحية أخرى، ذكرت الصحيفة أن هالاند، صاحب ال 19 عامًا، لديه صلات وثيقة مع منافسي اليونايتد الحاليين، حيث سبق لوالده ألفي هالاند، اللعب لمانشستر سيتي في الفترة مابين 2000 إلى 2008.

وأشارت الصحيفة أن هالاند قد سبق له العمل مع سولسكاير، في مولدي النرويجي، وهو مايعزز فرص اليونايتد في التعاقد مع المعجزة النرويجية، الذي نجح في تسجيل 15 هدفًا، في 12 مباراة في الدوري هذا الموسم، والمتصدر لسجل هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 7 أهداف، حتى الجولة الرابعة.