هربرت هاينر رئيسا جديدا لبايرن ميونخ

الأحد 17 نوفمبر 2019 01:31:54
هربرت هاينر رئيسا جديدا لبايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن تولي هربرت هاينر، رئاسة النادي بشكل رسمي خلفًا لأولي هونيس الذي انتهت مدة ولايته أمس الجمعة، حيث انتخبت الغالبية العظمى الرجل البالغ من العمر 65 عامًا ة في الاجتماع العام السنوي.

وشغل هونيس منصب رئيس النادي من 2009 إلى 2014 ومنذ عام 2016 حتى أمس الجمعة.

وقال هاينر: "بايرن ميونخ أفضل نادٍ في العالم. إنه لمن دواعي سروري وشرف كبير أن أقف أمامكم اليوم".

شكر الرئيس البافاري الجديد سلفه قائلًا: "أريد أن أنحني تحية لك، هونيس، لإنجازك المستمر للأبد. إنه أمر مثير للإعجاب ما قمت به لهذا النادي".

يُذكر أن هاينر كان قد شغل منصب نائب رئيس مجلس الإشراف على شركة بايرن ميونخ في وقتٍ سابق.

وقال هاينر :"خلال هذا الوقت تعلمت أن أقدر قيمة نادي البايرن. بفضل العمل الاحترافي للغاية، يوازن النادي بين روح العائلة والمؤسسة تجارية. أحب هذا النادي".

لقد نظر الرئيس الجديد بالفعل إلى المستقبل، حيث قال : "البايرن ليس مجرد شركة ويجب ألا يكون أبدًا. يجب أن نحافظ دائمًا على روحنا. إن البايرن يمثل مبدأ تخطي الحدود العالمية ونشر قيم التسامح والاحترام والالتزام الاجتماعي. يجب ألا يكون النجاح الرياضي أبدًا على حساب هويتنا. من المهم الاستمرار في العثور على التوازن الصحيح بين النجاح الرياضي والأرقام الصحيحة وجذورنا".

وعد هاينر الأعضاء تقديم كل شيء للنادي: "في محاولة ليكون "رئيسا للجميع". "احتمالات النجاح في هذا النادي لا حصر لها، وأود أن نستغلها جميعًا معكم. ولهذا، سأعتمد على ثلاثة أشياء: خبرتي من العمل لمدة 30 عامًا في أديداس، وشبكة علاقاتي الكبيرة في مجال الأعمال والرياضة، وقبل كل شيء، شغفي الكبير ببايرن ميونيخ".