وانياما: يجب أن نقاتل كما فعلنا في مواجهة مصر لتحقيق حلمنا

الأحد 17 نوفمبر 2019 22:00:13
وانياما: يجب أن نقاتل كما فعلنا في مواجهة مصر لتحقيق حلمنا

أكد فيكتور وانياما، لاعب توتنهام الإنجليزي وقائد منتخب كينيا، غت الفريق يوجه كل تركيزه من أجل العودة من جديد إلى المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيدًا بنتيجة التعادل الإيجابي التي حققها منتخب بلاده أمام مصر في الجولة الأولى للتصفيات بهدف لكل فريق.

وقال وانياما في تصريحات نقلها موقع «daily nation »: «الكل في الفريق يريد أن يكون في بطولة أمم إفريقيا مرة أخرى، هذا هو حقيقة ما يدفعنا للعمل بجد إن تركيزنا لا ينصب على قضايا خارج الملعب، ولكن على اللعبة نفسها وأعطيناها كل ما لدينا في مصر ومن هنا جاءت النتيجة الجيدة».

وتواجه كينيا منتخب توجو غدًا، الاثنين، على ملعبهم ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، ويعتقد لاعب خط وسط توتنهام أن لديهم ما يلزم للحصول على النقاط الثلاث التي قد تجعلهم في وضع جيد في المجموعة السابعة على الرغم من التحديات.

وأضاف: «علينا أن نحارب بنفس الطريقة التي قاتلنا بها في مصر، نحن في ميزة لأننا نلعب في بلدنا وسيكون لدينا جماهيرنا، أعتقد أننا يمكن أن نحصل على نتيجة جيدة، من المؤكد أننا تعبنا بعد المباراة الأولى ورحلتنا الطويل إلى الوطن، لكن علينا أن نتخلص من كل ذلك وأن نبقى مركزين عقليا قبل المباراة ».