اليونيسيف تشيد بالدور الرائد للشيخة فاطمة بنت مبارك في رعاية الأسرة والطفل

الاثنين 18 نوفمبر 2019 02:32:34
"اليونيسيف" تشيد بالدور الرائد للشيخة فاطمة بنت مبارك في رعاية الأسرة والطفل

تقوم الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بدولة الإمارات العربية المُتحدة، بدور ريادي لا محدود في دعم الأمومة والطفولة، حيث أشاد عمر عابدي، نائب المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، بالدور الرائد والدعم اللامحدود للشيخة فاطمة، في رعاية حقوق الأطفال والمرأة في الإمارات وخارجها.

وقال عابدي: "مع اقتراب الاحتفال بمرور 30 سنة على اتفاقية حقوق الطفل ويوم الطفل العالمي في 20 نوفمبر/تشرين الثاني، نتوجه إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك بأسمى آيات الشكر والتقدير على جهودها المستمرة في دعم ورعاية حقوق الطفل والمرأة محلياً وإقليمياً وعالمياً وعلى قيادتها ورعايتها البارزة للعديد من المشاريع والمبادرات الهادفة إلى تحسين وضع الطفل والمرأة وتمكينهما من نيل حقوقهما كاملة".

وقام نائب المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة، الأحد، بزيارة إلى مقر الاتحاد النسائي العام لتكريم نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، تقديراً لدعمها المستمر لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" وبرامجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن تكريم مديرة الاتحاد النسائي العام يأتي تقديرا لجهودها في دعم حقوق الطفل والمرأة وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المنظمة والاتحاد النسائي العام وجميع الشركاء في الإمارات.