أبل نيوز بلس تفقد بريقها لدى المستخدمين

الاثنين 18 نوفمبر 2019 1:55 ص
"أبل نيوز بلس" تفقد بريقها لدى المستخدمين
فقدت خدمة "أبل نيوز بلس" الإخبارية التي أطلقتها شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "أبل" في آذار/مارس الماضي باشتراك شهري قدره 9.99 دولار، بريقها لدى المستخدمين.
وكانت تقارير أشارت إلى أن خدمة "أبل نيوز بلس" جذبت أكثر من 200 ألف مشترك خلال الأيام الأولى لإطلاقها، كجزء من عدة خدمات جديدة كانت أبل قد أعلنت عنها في وقت سابق من العام الحالي.
وقالت أبل إن الهدف من هذه الخدمات هو توسيع نطاق عملها بحيث لا يقتصر على بيع الأجهزة الإلكترونية مثل هواتف آيفون الذكية والكمبيوتر اللوحي آيباد وأبل ووتش وأير بود.
وأشار موقع سي نت دوت كوم إلى أن أبل تتيح حاليا مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والنجوم الكبار مثل جنيفر أنيستون وريسي ويزرسبون وأوبرا وينفري عبر خدمة "أبل تي بلس" مقابل 4.99 دولار شهريا ويمكن ممارسة 100 لعبة كمبيوتر من خلال "أبل أركيد" مقابل 4.99 دولار شهريا، ويمكن قراء الأخبار والقصص الإخبارية من خلال "أبل نيوز بلس".
وذكر موقع قناة "سي.إن.بي.سي" التلفزيونية الأمريكية إلى أن أبل لم تتمكن من جذب أعداد كافية من القراء إلى خدمة "أبل نيوز بلس" بعد إطلاقها، رغم أنها توفر الوصول إلى عدد من أهم الصحف والمجلات الأمريكية مثل وول ستريت جورنال وفوج وإيسكوير، في حين لم تنشر أبل أرقام المشتركين في الخدمة حتى الآن.
وتروج أبل للخدمة الجديدة عبر تطبيق أبل نيوز الموجود على كل أجهزة آيفون وآيباد وماك.
كما تستخدم المتجر الإلكتروني آب ستور للترويج لخدمة ألعاب الكمبيوتر أبل أركيد منذ إطلاقها في أيلول/سبتمبر الماضي. ويروج تطبيق أبل تي.في لخدمة أبل تي في بلس منذ إطلاقها قبل أسبوعين تقريبا.

التعليقات

تقنية

السبت 11 يوليو 2020 4:44 م

تراجعت شركة أمازون عملاق التكنولوجيا الأمريكية عن قرارها بحظر تطبيق "تيك توك" ‏الصيني من الأجهزة المحمولة للموظفين، في غضون ساعات قليلة من إصداره،...

السبت 11 يوليو 2020 11:02 ص

في مزاد في الولايات المتحدة، بيعت نسخة ترجع لعام 1985 من لعبة الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو بروس" بسعر قياسي بلغ 114 ألف دولار. وكشفت شركة "هيريتيدج أو...

السبت 11 يوليو 2020 1:54 ص

أطلقت شركة "أوبو" الصينية، هاتفًا فريدًا متطورًا، لتطرحه كمنافس لهواتف شركة سامسونغ المورية، متوسطة التكلفة. وجاء هاتف Oppo A91 الجديد بهيكل أنيق يزن...

الخميس 09 يوليو 2020 11:59 ص

كشفت شركة موزيلا الأمريكية، عن إطلاق تحديث جديد للمتصفح فايرفوكس الشهير. ودعت الشركة إلى تحميله على الفور، لأنه يصلح الخطأ الذي ظهر عقب تحديث متصفح ا...