لودي: «لقد تطورت كثيرًا بفضل سيميوني»

الاثنين 18 نوفمبر 2019 23:55:41
لودي: «لقد تطورت كثيرًا بفضل سيميوني»

كشف الجناح الدولي لمنتخب البرازيل والذي سيشارك مع منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية، عن دور مدربه في أتلتيكو مدريد «دييجو سيميوني» في تطور أدائه الدفاعي بشكل ملحوظ.

وأوضح رينان لودي، في حوار صحفي بأبو ظبي، عن سعادته بتألقه مؤخرا سواء مع المنتخب البرازيليأو مع فريقهأتلتيكو مدريد، وأرجع الفضل في ذلك إلى مدربه في أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وسيشارك لودي للمرة الثانية على التوالي أساسيا مع منتخب السامبا، يوم الثلاثاء، أمام كوريا الجنوبية بعد مشاركته أمام الأرجنتين، ويعتبر لودي من القوام الرئيسي لمدرب منتخب بلاده أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ«تيتي»، والذي أشركه في الشوط الثاني من مباراة البرازيل والأرجنتين والتي انتهت بهزيمة السامبا 1-0.

وقد أوضح ظهير أيسر منتخب السامبا عن سر ارتفاع مستواه من الناحية الدفاعية مؤخرا عن ذي قبل، بسبب مدربه دييجو سيميوني، والذي ساهم بشكل كبير في تطور مستواه والذي انعكس بلا شك على أدائه مع السامبا.

وحول هذا الصدد قال لودي: «إن دييجو سيميوني قد تحدث معي كثيراً، ولقد أمضينا ساعات وساعات في غرفة الفيديو وعلمني ما يجب أن أحسنه وما يجب أن أتفاداه، خاصةً في الناحية الدفاعية، وأحاول تنفيذ ما تعلمته وما نصحني به، وأعتقد اليوم أنني بالفعل على مستوى آخر أفضل».

ثم تذكر رينان النصائح التي تلقاها من مواطنه فيليب لويس عندما وصل إلى أتلتيكو مدريد وأيضاً عند انضمامه إلى منتخب السامبا: «لقد أوضح لي إستراتيجية النادي وغرفة الملابس، وكيفية تقدير المدرب، وهو أمر مهم للغاية، فأنا ممتن جدا لهذه النصائح».

وأردف لودي حديثه حوال المنتخب البرازيلي قائلاً: «أعترف، المنتخب يمر بفترة سيئة للغاية، حيث لم يحالفنا الفوز في آخر 5 مباريات، كما كان واضحاً جداً دعمي لمدرب المنتخب وزملائي».

واختتم الظهير الدولي حديثه الشيق: «لا مجال للحديث عن وجود أشخاص في المنتخب دون فائدة، فشعارنا دائما التفاني وكلنا نعمل من أجل الفوز، وهذه هي البرازيل، فنحن سنقاتل مع تيتي من أجل عودة البرازيل كما كانت، فهو بمثابة الأب بالنسبة لنا وتحقيق الفوز ينسب له دائماً».