رباعي الهلال الذهبي يشارك في مهرجان اعتزال ياسر القحطاني

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 20:06:25
رباعي الهلال الذهبي يشارك في مهرجان اعتزال "ياسر القحطاني"

أكد ياسر القحطاني، نجم الكرة السعودية المعتزل، على مشاركة بعض النجوم في مباراة اعتزاله المقررة في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض، مؤكدا أنه سيكون من بينهم الروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان فيلهامسون والليبي طارق التايب والكوري الجنوبي لي يونج بيو، الذي مثلوا الفريق في أحد أزهى عصوره.

وقال القحطاني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طوال مسيرتي الكروية تشرفت بمزاملة العديد من النجوم، وحققت معهم العديد من الإنجازات والذكريات".

وأضاف قائلا: "سأخبركم ببعض الأسماء، مثلما توقعتم الرباعي الذي متعكم في الهلال (رادوي، طارق التايب، فيلهامسون، لي يونج)، وقد شاركوني أياما جميلة وسيكرمونني بحضورهم إن شاء الله".

وواصل: "هؤلاء النجوم كلكم تحبونهم، وهم سطعوا في سماء كرتنا السعودية ورفعوا اسمها بمهاراتهم وروحهم وتفانيهم.. ويسعدني حضورهم ومشاركتهم معي بفريق (Y20)".

وكان القحطاني بدأ مشواره مع كرة القدم مع فريق القادسية، واستمر معه حتى عام 2005، حيث شارك في 30 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً، قبل أن ينضم للهلال الذي خاض معه 156 لقاء وسجل 88 هدفاً.

يذكر أن القحطاني توج أفضل لاعب في آسيا لعام 2007، كما خاض 100 مباراة مع المنتخب السعودي، وحصد معه لقب كأس الخليج 2013، بعدها اعتزل اللعب على الصعيد الدولي.