ديبالا يشكر تركي آل شيخ على حسن استضافته للاعبي التانجو بمنزله

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 23:36:53
"ديبالا" يشكر تركي آل شيخ على حسن استضافته للاعبي التانجو بمنزله

شكر باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني على حسن استضافته للاعبي "التانجو" في منزله.

واستضاف آل الشيخ لاعبي التانجو في مقدمتهم القائد ليونيل ميسي، في منزله على هامش مباراة السوبر كلاسيكو الودي أمام منتخب البرازيل، التي أقيمت يوم الجمعة في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية صورة لرسالة نصية بعث بها نجم اليوفي له، يشكره فيها على حسن استضافته له وزملائه، مؤكدا أن الأمر كان رائعا.

وفاز منتخب الأرجنتين على البرازيل بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي قائد الألباسيليستي من ركلة جزاء، ليتوج عودته للمشاركة الدولية بانتصار ودي بمذاق خاص على حساب الغريم التقليدي في أمريكا اللاتينية.

وجاءت مباراة الكلاسيكو ضمن موسم الرياض الذي تشهده العاصمة السعودية حتى نهاية العام الجاري، والذي يشهد استضافة العديد من الأحداث العالمية وحضور شخصيات بارزة عربيا ودوليا.

وتأتي رسالة ديبالا بعدما كان ميسي قد وجه هو الآخر رسالة شكر مماثلة إلى تركي آل الشيخ على حفاوة الاستقبال، إذ نشر نجم برشلونة الإسباني مقطع فيديو قصير عبر حسابه على "أنستقرام" وهو يصافحه قبل المباراة موجها الشكر للمسؤول السعودي.