بالوثائق..الكشف عن مخطط إخواني لتنفيذ اغتيالات ضد قيادات عسكرية جنوبية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 23:26:00
بالوثائق..الكشف عن مخطط إخواني لتنفيذ اغتيالات ضد قيادات عسكرية جنوبية

في ضربة قوية لمليشيات الإخوان الإرهابية، تمكنت القوات الجنوبية في مديرية مودية، اليوم الأربعاء، من القبض على عنصر تابع للمليشيات الإخوانية من مأرب مكلف بتنفيذ اغتيالات لقيادات عسكرية جنوبية.

وأفادت مصادر عسكرية، أن القوات الجنوبية تمكنت من القبض على عنصر تابع لمليشيات الإخوان من مأرب يتبع خلية اغتيالات تدار عبر وزارة دفاع حكومة الشرعية.
وأضافت المصادر، أن الخلية الإخوانية تعمل تحت مسمى مركز الرويك التدريبي بمأرب ومكلفة بتنفيذ عمليات اغتيالات لقيادات عسكرية وأمنية جنوبية..

وأشارت المصادر، إلى أن القوات الجنوبية تمكنت من الكشف عن المخطط الإخواني لتنفيذ عمليات اغتيال واسعة لقيادات في الحزام الامني وقيادات المقاومة الجنوبية عبر خلية متخصصة وعناصر متدربة في عمليات الاغتيالات وزرع المتفجرات.

وتابعت المصادر، أنه تم إلقاء القبض على المدعو موسى محمد أحمد يحيى من أبناء مأرب ويتبع أحد الكتائب المتدربة في مركز التدريب العسكري والذي يقوده خالد السميني المعروف بتشدده لمليشيات الإخوان الإرهابية.

ولفتت المصادر، إلى أن القوات الجنوبية ألقت القبض على المتورط وبحوزته متفجرات ووثائق وأسماء لقيادات أمنية في الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية كانت ضمن القوائم المستهدفة في عمليات الاغتيالات المخطط تنفيذيها عبر عناصر الخلية.

وفي سياق متصل أوضحت مصادر محلية بمودية، أن القبض على المتورط في خلية الاغتيالات احدث إرباك في معسكر المليشيات الإخوانية التي لا تزال متواجدة في بعض المواقع العسكرية بالمنطقى الوسطى، مشيرة إلى أن هناك وساطات قبيلة تدخلت للضغط على القوات الجنوبية بالإفراج عن المتورط في عمليات الاغتيال تفادياً لحدوث إي اصتدامات مسلحة في المنطقة.