هكذا احتفل نجوم لبنان بعيد ميلاد جارة القمر فيروز

الجمعة 22 نوفمبر 2019 14:01:39
هكذا احتفل نجوم لبنان بعيد ميلاد جارة القمر "فيروز"

احتفل العديد من نجوم الفن في لبنان بعيد ميلاد جارة القمر النجمة " فيروز"، التي وافق عيد ميلادها الـ84 أمس، برصيد فنى تجاوز الـ70 عامًا أطربت به جمهورها بما يزيد على 800 أغنية وأوبريت.
فوجهت الفنانة نجوى كرم، رسالة لفيروز عبر حسابها بـ"تويتر"، إذ قالت: " ينعاد عليكي وإن شاء لله عيدك يكون جاي مع فرج لشعب هالوطن".
وهنأت الفنانة إليسا، الفنانة فيروز، بعيد ميلادها الـ 84، في تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، وكتبت: "يا عيد الدني وقلب الكل.. إنتي الوطن اللي ما بعمرو بيخيب أملنا، والتاريخ اللي كلنا بنتفق عليه.. كل سنة وإنتي عيد الأعياد ومجد لبنان والغنية".
بينما قررت الفنانة هيفاء وهبي، أن تستعين بكلمات أغنية "كيفك إنت"، لتهنئة فيروز بعيد ميلادها، إذ قالت: "كيفك "انتِ" ملاّ إنت، ينعاد عليكِ يا ست الكل يا فيروز، العمر كله، عيد الدني".
بينما هنأتها نانسي عجرم على طريقتها الخاصة، إذ شاركت جمهورها فيديو لها وهي تغني إحدى أغاني جارة القمر وعلقت عليها قائلة: "فيروز.. صوت الحب والحياة، شكرًا على كل سنين العمر معِك، كل عيد وصوتِك وطن".
أما الفنان رامي عياش، فكتب تغريدة موجهة للجيل الحالي قائلًا: "إلى الجيل الجديد، فيرُوز من أقدم فنّاني العالم المستمرين إلى حد اليوم، ومن أفضل الأصوات العربية ومن أعظم مطربي العالم، هي الوردة بين ركام، وهي عزة وفخر وكبرياء لبنان، هي من كانت تداوي جراحنا التي نزفت على بيروت، لا تنسوا معايدتها، ينعاد عليكي حبيبة القلب".