سوزان مبارك تشعل السوشيال ميديا لهذا السبب

الجمعة 22 نوفمبر 2019 19:30:03
"سوزان مبارك" تشعل السوشيال ميديا لهذا السبب

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا، اليوم الجمعة، بأخبار صحة سوزان مبارك، قرينة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عقب تغريدة خاصة بنجلها علاء مبارك عبر تويتر.
ونفى علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، ما تردد عن وفاة والدته السيدة سوزان ثابت، عقب تعرضها لوعكة صحية، ترقد على إثرها في العناية المركزة داخل إحدى المستشفيات.
و قال نجل الرئيس الأسبق ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان ثابت: "والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك".
ساعات قليلة من تعليق نجل مبارك، حتى انتشرت أخبار عديدة حول صحة قرينة مبارك الشهيرة وسط المجتمع المصري باسم "ماما سوزان".
وكشف علاء مبارك عن أن والدته أجرت عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في ٤ نوفمبر/تشرين الثاني، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.
كما ذكرت وسائل إعلام مصرية أن سوزان أجرت جراحة دقيقة في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.
الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التى تتردد فيها تلك الشائعات، بعد أن تعرضت سوزان مبارك، لأزمة صحية على إثرها ترقد في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، من هنا بدأت شائعة موتها تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.
وسوزان ثابت من مواليد عام 1941 (78 عاما)، وقد تزوجت من الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عام 1959، علما بأن الأخير تولى رئاسة مصر طيلة 30 عاما خلال الفترة ما بين 1981 و2011.