سولسكاير: لا أشعر بالقلق بعد رحيل بوتشيتينو عن توتنهام

الجمعة 22 نوفمبر 2019 21:30:23
سولسكاير: لا أشعر بالقلق بعد رحيل بوتشيتينو عن توتنهام

كشف أولي جونار سولسكاير، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لا يشعر بأية ضغوطات إضافية على الفريق، بعد إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من القيادة الفنية لتوتنهام، وأصبح متاحًا في سوق الإنتقالات.

ونقلت صحيفة «ميرور البريطانية»، تصريحات سولسكاير، حيث قال:" يجب أن أركز على وظيفتي في مانشستر يونايتد، وأن أقوم بوجباتي بشكل جيد قدر المستطاع".

وأضاف :" إنني أتحدث مع إد وودورد، الرئيس التنفيذي لليونايتد والملاك، طوال الوقت، حول كيفية تقدمنا إلى الأمام، وهذا لا يتغير إذا قام الآخرين بتغيير مديريهم الفنيين".

وتطرق سولسكاير للحديث عن عودة جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للشياطبن الحمر، لتدريب توتنهام، خلفًا لبوكيتينيو، حيث قال:" لا، هذا لايزعجني على الإطلاق، فلدي افضل وظيفة في العالم، ولو كنت تعمل أو عاطل عن العمل، فأنت تريد هذه الوظيفة، لذلك لايهمك حقًا مايدور حولها".

وواصل :"من الجيد عودة مورينيو مجددًا، بكل تأكيد، خصوصًا بالنسبة لكم ياشباب، وربما بالنسبة لي أيضًا، لأنه يمكنك التحدث والكتابة عن أي شئ أخر، اما بالنسبة لبوتشيتينو، فإنه دائمًا يكون أمرًا سيئًا عندما يفقد أحد زملائك الجيدين العمل، وخصوصًا قبل أعياد الميلاد، لذلك أتمنى له كل الخير".

وأجاب سولسكاير حول إذا ماكان قد تفاجئ من إقالة بوتشيتينو من تدريب توتنهام، وخصوصًا بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى الوصول إلى نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية، حيث أكد:" في كرة القدم لايمكن أبدًا أن تتفاجئ او تنصدم، ولكني أركز علينا فقط".