سيميوني يأسف لغياب كوستا الطويل.. ويحدد بدلاءه

الجمعة 22 نوفمبر 2019 23:47:53
سيميوني يأسف لغياب كوستا الطويل.. ويحدد بدلاءه
أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أسفه للغياب الطويل لمهاجمه دييجو كوستا، والذي بات مقررا أن يمتد لـ3 أشهر بسبب الإصابة، مشيرا إلى أنه لم يكن في أفضل حالاته خلال الفترة الأخيرة لكنه كان موجودا".
وقال سيميوني، الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غرناطة في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني السبت، إن " كوستا مطمئن، ويتمنى أن تساعده فترة التعافي ليصبح في حالة أفضل"، مشيرا إلى أن بديله سيتم اختياره من بين الإسبانيين داريو بوفيدا ورودريجو ريكيلمي والصربي إيفان سابونيتش.
وأعلن أتلتيكو مدريد أن كوستا خضع الخميس لجراحة ناجحة لعلاج انزلاق في الفقرات العنقية، وسيبتعد عن الملاعب على مدار 13 مباراة.
وقال سيميوني: "هذا غياب مهم لأنه لاعب مهم للفريق.. لم يكن في أفضل حالاته لكنه كان موجودا، لذلك بما أنه ليس موجودا الآن فعلينا أن نركز على الموجودين، وهذا المركز سيشغله بالتأكيد بوفيدا وريكيلمي وسابونيتش إذا تمكن من الاقتراب من تحقيق ما نحتاجه".
وأبدى المدرب الأرجنتيني ثقته في داريو بوفيدا هداف فريق الرديف بدوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث سجل 8 أهداف في المباريات الـ7 الأخيرة.
وقال سيميوني عن لاعبه الشاب: "نحن نثق بداريو بوفيدا الذي يستطيع استغلال هذه الفرصة للتطور، فعمره 20 عاما وطوله جيد ويجيد الكرات الهوائية، لذلك يمكنه المساعدة خلال الفترة المقبلة".
وعن غرناطة الذي يستضيف الأتلتي، أكد التشولو أنه "خصم كبير وصعب وقوي تطور كثيرا منذ عودته لدوري الدرجة الأولى".