إعلامي سعودي: لا عهد لمن اتخذ إيران وتركيا حليف لهم!

السبت 23 نوفمبر 2019 14:13:05
إعلامي سعودي: لا عهد لمن اتخذ إيران وتركيا حليف لهم!
قال الإعلامي السعودي طلال الفليتي، اليوم، إن النظام القطري ما زال يمارس سلوكه المخادع بشأن أزمة المقاطعة، مشيرًا إلى أنه لا عهد لمن اتخذ إيران وتركيا حليف لهم ودعم الإرهاب والميليشيات المسلحة واتخذ من الجزيرة و تويتر محركًا لسياسته – في إشارة لتنظيم الحمدين-.
وكتب في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "ما زال النظام القطري يمارس سلوكه المخادع والمراوغ حيث قام بترويج المصالحة الخليجية والتهدئة الإعلامية ويعتقد أن أزمة قطر تنحصر في تويتر ثم ما لبث أن يشن حملات إعلامية مكثفة وحسابات وهمية وتقارير مزيفة وكاذبة تستهدف أوطاننا ورموزنا الوطنية".
وأضاف: "اعتقد النظام القطري أن خطة التهدئة الكاذبة قد نجحت في استدراج دول المقاطعة للمشاركة في التظاهرة الكروية الخليجية وهي بمثابة انتصار كبير وعودة الصف الخليجي ولكن لا عهد لمن اتخذ إيران وتركيا حليف لهم ودعم الإرهاب والميليشيات المسلحة واتخذ من الجزيرة وتويتر محركا لسياسته".
وأوضح: "تحاول قطر تارة أن تستجدي بإيحاء فتهاجم دولة من دول المقاطعة دون أخرى فمرة تتجه لمصر ثم الإمارات ثم البحرين ثم السعودية ولا تعلم أن هذه الهجمات الإعلامية والتقارير المزيفة لا تسمن ولا تغني من جوع و أن المقاطعة باقية وتتمدد حتى تنفيذ الالتزامات والبنود والحل في الرياض يا إخوان".