المنستيري والصفاقسي يتقاسمان صدارة الدوري التونسي

السبت 23 نوفمبر 2019 20:22:51
المنستيري والصفاقسي يتقاسمان صدارة الدوري التونسي

تقاسم فريقا الاتحاد المنستيري والصفاقسي صدارة الدوري التونسي لكرة القدم وذلك بعد فوزهما بمباراتيهما، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري.

وتغلب الاتحاد المنستيري على مضيفه اتحاد تطاوين 3 / 1.

وتقدم الاتحاد المنستيري بهدف سجله أنتوني أوكبوتو في الدقيقة الرابعة وتعادل ثامر الصالحي لاتحاد تطاوين في الدقيقة 28، وأضاف إيمانوال أقبادو الهدف الثاني في الدقيقة 64 ثم اختتم علي العامري أهداف الاتحاد المنستيري في الدقيقة 79.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد اتحاد تطاوين عند نقطتين في المركز الرابع عشر الأخير.

وحافظ الاتحاد المنستيري على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا انتصاره الثاني على التوالي في الدوري والسادس بشكل عام، مقابل التعادل في ثلاث مباريات.

بينما يظل فريق اتحاد تطاوين بلا أي انتصار هذا الموسم في الدوري وتلقى هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، حقق الصفاقسي انتصاره الثالث على التوالي في الدوري بتغلبه على نادي حمام الأنف بهدف نظيف.

ويدين الصفاقسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه حبيب الوسلاتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 21 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد المنستيري المتصدر، وتوقف رصيد حمام الأنف عند ست نقاط في المركز العاشر.

وهذا هو الفوز السابع للصافقسي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين، بينما تعد هذه الخسارة هي الخامسة لحمام الأنف مقابل الفوز في مباراة والتعادل في ثلاث.