مدرب الرجاء يكشف سبب العودة أمام الوداد

الأحد 24 نوفمبر 2019 02:52:15
مدرب الرجاء يكشف سبب العودة أمام الوداد

أكد جمال السلامي المدير الفني لـالرجاء البيضاوي المغربي أن إصرار لاعبي فريقه هو السبب في العودة التاريخية التي تحققت ضد الغريم الوداد، وجعلت لقاء الفريقين ينتهي بتعادل مجنون بنتيجة 4-4.
وتأهل الرجاء لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد تعادله مع مضيفه الوداد بنتيجة 4-4 مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين بعد أن انتهت مباراة الذهاب على أرض الرجاء بنتيجة 1-1.

سيناريو المباراة جاء مثيراً، إذ وصلت النتيجة في الدقيقة 73 إلى تقدم الوداد بنتيجة 4-1، قبل أن ينتفض لاعبو الجاء ويسجلون 3 أهداف متتالية في الدقائق 74 و88 و93 ليحسموا تأهلهم لربع النهائي.

وقال السلامي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "أريد أن أهنيء لاعبي الرجاء على المباراة التي قدموها، كما أريد أن أهنئ جماهير الفريق بعد أن ساندونا بقوة، ليخرج جميع من ينتسب للفريق سعيداً في النهاية بالنتيجة، أهنيء أيضاً جمهور فريق الوداد الذي استمتع أكيداً بالمواجهة ومستواها العالي".

وأضاف: "سيناريو المباراة كان مجنوناً، الوداد قدم مباراة كبيرة، لكن إصرار لاعبينا كان أكبر، وتمكننا من العودة".

وأضاف: "رغم النتيجة ارتكبنا أخطاء لم يكن علينا أن نرتكبها في مباراة بهذا المستوى، ويبقى الشيء الإيجابي هو العودة في النتيجة بعد التأخر 1-4، اللاعبون آمنوا بنفسهم حتى آخر دقيقة ولذلك استحقوا النتيجة".