مورينيو يوضح موقفه من مستقبل إريكسين وضم إبراهيموفيتش

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 00:16:35
مورينيو يوضح موقفه من مستقبل إريكسين وضم إبراهيموفيتش

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي إمكانية تعاقد ناديه مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد إعلان الأخير رحيله عن لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

إبراهيموفيتش كانت له تجربة لعب سابقة تحت قيادة مورينيو في مانشستر يونايتد قبل 3 مواسم، وقدم وقتها أداءً مميزاً مع "الشياطين الحمر"، وبعد تولي المدرب البرتغالي تدريب توتنهام أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية تفكيره في لم الشمل مع المهاجم المخضرم.

وأثناء المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام ضد أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا، سُئل مورينيو عن هذه التقارير، فأجاب: "مستحيل، لدي علاقة جيدة بزلاتان، لكن لدينا واحد من أفضل المهاجمين في إنجلترا وعلى الأغلب في العالم".

وأضاف: "ليس من المنطقي بالنسبة لمهاجم مثل زلاتان أن ينضم لفريق لديه هاري كين".

ولعب إبراهيموفيتش تحت قيادة مورينيو لمدة موسمين في يونايتد بين عامي 2016، وحتى 2018 وقادا سويا الشياطين الحمر للتتويج بلقبين، هما كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وعن الدنماركي كريستيان إريكسين وإمكانية الدفع به في التشكيلة الأساسية للفريق في ظل عدم وضوح موقفه بشأن تجديد عقده، أكد مورينيو أن الأمر يعتمد على رغبة اللاعب في المشاركة من عدمها.

وعن مستقبل اللاعب مع النادي، صرح مورينيو: "لن أخبركم ما الذي دار بيني وبينه، لقد تحدثنا طويلاً، هو جزء من الفريق على أي حال".