مرشح رئاسي جزائري: اعتزم توزيع عادل للثروة وتحقيق توازن اقتصادي متكامل

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 01:10:08
مرشح رئاسي جزائري: اعتزم توزيع عادل للثروة وتحقيق توازن اقتصادي متكامل

أعلن المرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون، عن اعتزامه توزيع عادل للثروة وتحقيق توازن اقتصادي متكامل في كافة جهات البلاد في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.
وصرح تبون، خلال تجمع انتخابي اليوم الاثنين، أن برنامجه الذي سيطبقه في حال فوزه بالرئاسيات سيحقق توازنا اقتصاديا متكاملا في كل أنحاء الجزائر للقضاء على البطالة والتأخر المسجل في عدة مناطق من البلاد، وتعهد بتوزيع عادل لثروات البلاد على سكان الجهات الأربع للوطن.
وأعرب تبون، عن تعهده بتشجيع الشباب الجامعي على خلق الثروة، مشيرا إلى أن 70 % من برنامجه الذي يتنافس به على منصب رئيس الجمهورية موجه لفئة الشباب الذي سيسلمه المشعل على جميع المستويات.
وأشار تبون إلى أنه سيقوم باقتلاع جذور الفساد في كل القطاعات ومواصلة محاسبة كل من تورط في نهب أموال الشعب ووقف ظاهرة توغل المال الفاسد في الانتخابات بهدف بروز كفاءات جديدة على الساحة السياسية.
وأعرب تبون عن إشادته بحكمة القيادة العليا للجيش الجزائري في حماية البلاد والشعب، ودعا المواطنين إلى ضرورة الذهاب إلى صناديق الاقتراع يوم 12 ديسمبر القادم لاختيار رئيس للجمهورية مع احترام الآراء التي ترفض هذه الانتخابات.