كريتشلي يقود ليفربول في كأس الرابطة

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 20:15:48
"كريتشلي" يقود ليفربول في كأس الرابطة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نيل كريتشلي، مدرب فريق رديف ليفربول (تحت 23 سنة)، سيتولى قيادة الفريق الأول فنياً في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويلتقي الريدز مع أستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة يوم 17 ديسمبر المقبل، قبل 24 ساعة من مباراة الفريق في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية في تقرير لها أن يورجن كلوب، مدرب الريدز، سيتواجد مع الفريق في رحلة كأس العالم للأندية التي ستسافر يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول لخوض البطولة.
وبحسب الصحيفة البريطانية فإن اختيار مدرب فريق 23 للقاء يأتي في ظل أنه سيعتمد بشكل كبير على لاعبي الفريق الثاني الرديف، من فريق الشباب، في ظل تواجد قائمة من 23 لاعباً من لاعبي الفريق الأول في كأس العالم للأندية.
واعتمد يورجن كلوب، مدرب الريدز، على عدد كبير من لاعبي الفريق الرديف خلال الأدوار الأولى لكأس الرابطة، منهم ريان برويستر وهارفي إيليوت وكورتس جونز وكايومين كيلير.
وهناك احتمال آخر قد لاح في الأفق، بأن يتولى مساعد كلوب، بيبين لودجرز، المسؤولية الفنية لفريق الريدز ضد الفيلانز، على أن يسافر بعدها مباشرة لخوض منافسات البطولة، إلا أن تلك الاحتمالية تم استبعادها.
يذكر أن كلوب قد هدد عقب تأهل فريقه لربع نهائي كأس الرابطة بالانسحاب من البطولة، حال عدم حل أزمة تعارض المواعيد.