بعد تهديده بالشطب.. طارق حامد يحدد موقفه من السفر مع الزمالك

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 00:58:36
بعد تهديده بالشطب.. طارق حامد يحدد موقفه من السفر مع الزمالك

حدد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك المصري، موقفه من السفر مع الفريق إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي، في دوري أبطال أفريقيا، بعد تهديد النادي بشطبه في حالة تخلفه عن المباراة.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أرسل خطابا رسميا إلى اللاعب يهدده فيه بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم لشطبه في حالة تخلفه عن السفر مع الفريق، فجر الأربعاء، إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي.
واستقر طارق حامد على السفر إلى الكونغو مع بعثة الفريق الأبيض، استعدادا للمباراة التي تُقام السبت المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وأكد مصدر مقرب من لاعب الوسط الدولي أنه سيسافر رغم تصريحات مسؤولي الزمالك ضده في الآونة الأخيرة واتهامه بالتمرد والهروب من لقاء إنبي، الإثنين، بالجولة السادسة من الدوري المصري.
وأوضح المصدر أن قرار حامد بمرافقة بعثة الزمالك يأتي لتأكيد سلامة نيته وعدم تمرده على النادي رغم الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.
وأشار المصدر إلى أن مشاركة طارق حامد في المباراة ستحدد على حسب تحسن حالته قبل انطلاقها يوم السبت المقبل.
يُذكر أن طارق حامد أكد في تصريحات سابقة لـ"العين الرياضية" أنه لم يتمرد على النادي، حيث يعاني من آلام في الظهر خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب المصري على علم بتلك الإصابة.