تعرف على ترتيب المجموعة الأولي لكاس الخليج 24 بعد مباريات الثلاثاء

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 02:29:42
تعرف على ترتيب المجموعة الأولي لكاس "الخليج 24 " بعد مباريات الثلاثاء

أفتتح اليوم الثلاثاء الموافق 26/ 11/ 2019 بطولة كأس الخليج "خليجى 24"، وأقيمت مباراتين فى إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، حيث اصطدم منتخب قطر بنظيره العراقى، والإمارات فى مواجهة اليمن.
ويشارك في منافسات بطولة كأس الخليج 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، ففي المجموعة الأولى منتخب الإمارات إلى جانب منتخبات قطر والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت.
يذكر أن منتخب الكويت يعد الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاث ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبي البحرين واليمن طعم الحصول على اللقب.
المنتخب العراقى يهزم قطر بثنائية فى افتتاح كأس الخليج
فاز المنتخب العراقي فوزا على نظيره قطر بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "خليفة الدولي" فى افتتاح بطولة كأس الخليج "خليجي 24"، ضمن الجولة الأولى من المجموعو الأولى للبطولة.
ويدين منتخب العراق بالفضل للاعبه محمد قاسم ماجد الذى سجل هدفين رائعين فى الدقيقتين 18 و27 من تسديدات صاروخية بقدمه اليسرى، وهما أول هدفين له في مشوراه مع منتخب أسود الرافدين. فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب القطري في الدقيقة 49 عبر اللاعب عبد العزيز حاتم.
الإمارات تسحق اليمن بثلاثية نظيفة
فاز منتخب الإمارات على نظيره اليمن بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على استاد عبد الله بن خليفة، فى الجولة الاولى من دور المجموعات بكأس الخليج "خليجي 24".
ويدين المنتخب الإماراتي بالفضل للنجم على مبخوت الذى سجل الثلاث أهداف "هاتريك" فى الدقائق 21، و38 و54 على الترتيب.