كومان : أهدرنا الفرص التي سنحت لنا فتعادلنا مع البحرين

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 23:08:30
كومان : أهدرنا الفرص التي سنحت لنا فتعادلنا مع البحرين

اعترف الهولندي إيرفن كومان المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم، بأن لاعبي فريقه سقطوا في فخ التعادل مع المنتخب البحريني بسبب إهدار الفرص وعدم استغلال الهجمات بالشكل الأمثل لكنه يشعر بالسعادة للأداء الذي قدمه اللاعبون أمام فريق قوي مثل المنتخب البحريني.

وتعادل المنتخب العماني مع نظيره البحريني سلبيا اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "كانت المباراة صعبة للغاية. أشعر بالسعادة لمستوى الأداء الذي قدمه فريقي وسنحت لنا العديد من الفرص في الشوط الثاني وكذلك المنتخب البحريني لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي".

وعن ارتباك لاعبي عمان إزاء الهجمات البحرينية المرتدة وكذلك الكرات العالية ، قال كومان : "المنتخب البحريني لديه العديد من اللاعبين طوال القامة ولكننا نجحنا في التصدي لهذه الكرات العالية ولم تهتز شباكنا".

وأضاف : "في المقابل ، كانت لدينا عدة فرص أمام المرمى البحريني ولكننا لم نستغلها جيدا ولم ننه هجماتنا بشكل جيد. وعلينا ألا ننسى أن المنتخب البحريني يقدم مستويات جيدة منذ فترة".

وعن إشراك ياسين الشيادي في نهاية المباراة ، قال كومان : "لدينا سببنا وهو أن منذر ربيع العلوي أنهك تماما في نهاية اللقاء وكان لابد من تغييره".

وأعرب كومان عن سعادته بالتواجد الرائع لجماهير المنتخب العماني في الدوحة وهو ما كان أيضا في مباريات الفريق الماضية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وأشار كومان إلى أنه مع نظام البطولة وخوض مباراة كل ثلاثة أيام سيحاول تعويض بعض الطاقة التي بذلوها من خلال تناول بعض الأطعمة موضحا أنه سيجري تغييرات بالتأكيد في المباراتين المقبلتين لحماية اللاعبين من الإجهاد.