الأزرق يفوز على الأخضر بثلاثية في خليجي 24

الخميس 28 نوفمبر 2019 00:38:32
الأزرق يفوز على الأخضر بثلاثية في خليجي 24

واصل اللاعب المخضرم بدر المطوع تألقه مع المنتخب الكويتي لكرة القدم وصنع هدفين ليقود الفريق إلى انتصار ثمين 3 _ 1 على نظيره السعودي اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليا بقطر.

وتصدر المنتخب الكويتي المجموعة مبكرا برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين أمام نظيريه العماني والبحريني اللذين يقتسمان المركز الثاني في المجموعة بعد تعادلهما السلبي في وقت سابق اليوم.

وأنهى المنتخب الكويتي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الظفيري وسامي الصانع في الدقيقتين 43 والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، فشل المنتخب السعودي في تعديل النتيجة ليخرج من المباراة صفر اليدين بعدما بدا عاجزا عن ترجمة محاولاته الهجومية إلى أهداف ودفع ثمن الفرص التي أهدرها لاعبوه في بداية المباراة.

وفي المقابل ، سجل البديل مبارك الفنيني في الدقيقة 90 الهدف الثالث للأزرق فيما سجل فراس البريكان هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب السعودي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وجاء الهدفان الأول والثاني في المباراة من صناعة اللاعب المخضرم بدر المطوع الذي خاض اليوم مباراته الدولية رقم 176 مع الأزرق بفارق مباراة دولية واحدة خلف المكسيكي كلاوديو سواريز والعماني أحمد مبارك (كانو) اللذين يقتسمان المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية على مستوى العالم.

وكان كانو رفع رصيده إلى 177 مباراة دولية بمشاركته اليوم في مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب البحريني في افتتاح مباريات نفس المجموعة.