إنتر ميلان يخطط لضم رودريجيز من ريال مدريد

السبت 30 نوفمبر 2019 02:37:00
إنتر ميلان يخطط لضم رودريجيز من ريال مدريد
يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي للتحرك لضم الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "La Repubblica" الإيطالية، فإن إدارة إنتر تسعى لدعم صفوف الفريق بلاعب قادر على شغل دور صانع الألعاب في النصف الثاني من الموسم الحالي.
واستمر رودريجيز مع الفريق الملكي هذا الموسم، رغم ربطه بالرحيل طوال الصيف الماضي، حيث كان على مقربة من الانتقال إلى نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.
وطلب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر، من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي في يناير/كانون الثاني المقبل، لتعزيز قوة الفريق الهجومية بلاعب ذي جودة عالية.
وأفادت الصحيفة بأن رودريجيز يرغب في الرحيل عن النادي الملكي، في ظل قلة مشاركته بصفة أساسية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ومن المتوقع أن يطلب مسؤولو الريال 50 مليون يورو على الأقل نظير التخلي عن اللاعب، الذي أمضى الموسمين الماضيين معارا لبايرن ميونيخ الألماني.
وكان رودريجيز إحدى ركائز الفريق الملكي الأساسية منذ انضمامه للفريق في 2014 قادما من موناكو الفرنسي، وبدأ دوره في التقلص بعد تولي زيدان تدريب الفريق مطلع عام 2016.
وشارك النجم صاحب الـ28 عاما في 9 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع مثله.