عاجل.. إسرائيل تشن غارات جوية على موقع تابع لحماس بغزة

السبت 30 نوفمبر 2019 08:57:35
عاجل.. إسرائيل تشن غارات جوية على موقع تابع لحماس بغزة

شن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، غارات جويّة على موقع تابع لحركة حماس في بلدة بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز عربية"، فإن طائرات مسيرة وأخرى مقاتلة، أطلقت عدة صواريخ على الموقع المستهدف، ما أدى إلى حدوث أضرار دون إصابات.

والليلة الماضية، أصيب فلسطيني بجراح، إثر قصف مدفعي إسرائيلي، طال مواقع لحماس شرقي غزة وخان يونس، وذلك بعد إطلاق قذائف صاروخية من القطاع على مستوطنات إسرائيلية قريبة منه.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلى، مساء أمس الجمعة، بأنه رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة المحاصر، وأكد أنها سقطت فى منطقة مفتوحة فى المستوطنات المحيطة للقطاع.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن جيش الاحتلال الإسرائيلى أن صفارات الإنذار دوت فى صحراء النقب الشمالية الغربية، عقب سقوط صاروخ فى منطقة مفتوحة دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مجموعة من الشبان الفلسطينيين الذين تظاهروا فى محيط مخيم العودة شرقى خزاعة إلى الشرق من خانيونس، رغم الإعلان الرسمى عن إلغاء فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار، التى تنظم أسبوعيا أيام الجمعة، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي.

وأدى قمع الاحتلال إلى الفتى فهد محمد وليد الأسطل (16 عامًا)، فيما أصيب 5 آخرين بجراح على حدود الشرقية لمدينة خانيونس، جنوبى قطاع غزة، حسبما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة.