هندرسون: علينا تصحيح الأمور.. نريد أن يكون من الصعب جدا التغلب علينا

السبت 30 نوفمبر 2019 20:46:09
هندرسون: علينا تصحيح الأمور.. نريد أن يكون من الصعب جدا التغلب علينا

كشف جوردن هندرسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن أسبابه الخاصة التي تدفعه إلى اليقين من أن ليفربول سيعالج ظاهرة عدم الخروج بشباك نظيفة إلى الآن في الموسم الجاري.

ومنذ 28 سبتمبر، لم يخرج الريدز بشباك نظيفة في أي مباراة، سواء محلية أو قارية.

وقال هندرسون في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي لليفربول :"أحد الأشياء التي نفخر بها هو قدرتنا على الدفاع كفريق، لا يتعلق الأمر بالأفراد، بل بوظائفنا جميعًا".

وأضاف :"كان ذلك عاملاً أساسياً في النجاح الذي حققناه الموسم الماضي، وما زلنا نسعى لتطبيق أعلى المعايير، لكن لسوء الحظ لم نخرج بشباك نظيفة منذ فترة".

وتابع :"مهما كانت الأسباب، علينا تصحيح الأمور. أنا واثق من قدرتنا على هذا. لقد فعلناها من قبل. هذه المجموعة أثبتت نفسها على مدار السنوات القليلة الماضية".

وأكمل :"نحن نعلم أنه هناك مجال للتحسن. مهما كانت النتائج التي نحققها، نحن ننظر دائماً إلى فعل ما نفعله بشكل أفضل. الشيء الجيد هنا أن موقفنا ليس سيئاً".

وواصل قائد الريدز :"نحن نريد العودة للخروج من المباريات بشباك نظيفة. نريد أن يكون من الصعب للغاية التغلب علينا. هاجسنا الرئيسي هو الفوز بالمباريات".

واستكمل :"بصفتي قائد الفريق، إيماني راسخ بضرورة وضع أعلى المعايير، وهذا أكثر أهمية في ناد مثل ليفربول، حيث تريد تحمل مسؤولية حصد أكبر الجوائز والألقاب".

وأتم هندرسون تصريحاته :"مجدداً، أنا محظوظ فيما يخص هذا الأمر، لأنني عندما أنظر حولي، أرى مجموعة من اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم ليكونوا أفضل وليقوموا بما في صالحهم وصالح النادي".