مدرب اتحاد الجزائر حزين للتعادل أمام الوداد المغربي في أبطال إفريقيا

الأحد 1 ديسمبر 2019 02:15:14
مدرب اتحاد الجزائر حزين للتعادل أمام الوداد المغربي في أبطال إفريقيا

عبر بلال دزيري المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر عن أسفه لتعادل فريقه أمام ضيفه الوداد الرياضي البيضاوي المغربي1/ 1 ، ضمن منافسات المرحلة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدمز

وقال دزيري، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن اتحاد الجزائر كان بإمكانه تفادي هدف التعادل الذي سجله الوداد في الدقيقة الأخيرة مشيرا إلى الفرص الضائعة التي اتيحت لفريقه في الدقائق العشر الأخيرة.

وأضاف: " كل فريق كان يريد التسجيل في بداية المباراة، نحن نجحنا في هذه المهمة، بعدها لاحظنا عودة الفريق المنافس إلى الخلف، لكننا كنا نعلم أن الوداد سيضغط علينا في محاولة لتسجيل هدف التعادل، عمدنا للعب على الهجمات المرتدة لتأمين الفوز بالنقاط الثلاث".

من جهته، أبدى الصربي زوران ميلونوفيتش المدير الفني للوداد البيضاوي سعادته للأداء الذي قدمه لاعبوه الذين نجحوا في الاستحواذ على الكرة بنسبة 60 بالمائة.

وقال " من يعتقد انني سعيد لنتيجة التعادل أمام اتحاد الجزائر فهو مخطئ، انا سعيد جدا لردة فعل اللاعبين الذين قدموا أداء جيدا يجعلني أتفاءل خيرا بالمستقبل".

ويتواجد فريقا اتحاد العاصمة والوداد البيضاوي في المجموعة الثالثة من المسابقة، إلى جانب ناديي صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي.