سيميوني يطلب التعاقد مع صفقة جديدة عقب الهزيمة من برشلونة

الاثنين 2 ديسمبر 2019 22:03:59
سيميوني يطلب التعاقد مع صفقة جديدة عقب الهزيمة من برشلونة

كشفت صحيفة « موندو ديبورتيفو الاسبانية» عن التصريحات التي أدلي بها الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عقب مواجهة برشلونة مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جاء مطلب سيميوني بأنه يُريد التعاقد مع مهاجم آخر لإكمال تشكيلة الفريق هذا الموسم، و يعتبر رودريجو مورينو مهاجم نادي فالنسيا الإسباني هو المرشح الأبرز و الأقرب للروخي بلانكوس، لكنها متوقفه على رحيل كوريا إلى ميلان الإيطالي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب بشدة .

ويعاني فريق أتليتكو مدريد من قلة الهدافين خاصةً بعد إصابة المهاجم الإسباني دييجو كوستا، حيث أجرى ذو الأصول البرازيلية عملية جراحية يوم الأحد الماضي يغيب علي إثرها عن الملاعب حتي شهر فبراير .

بعد الهزيمة من برشلونة، أرسل سيميوني رسالته قائلًا: "مع النادي، نعمل دائمًا علي البحث عن الأفضل للفريق، هذه المرة لن يكون هناك فرق، الآن نعمل على المجموعة التي لدينا والتي هي جيدة جدا بالفعل مثل موراتا فيتولو وأنخيل كوريا، أنهم بدائل جيدة بالطبع لدييجو كوستا».

و أردف: "لا يهمني الكثير عن برشلونة وريال مدريد، أنا قلق بشأن إشبيلية التي ذهبت إلى خمس نقاط، علينا أن نحاول عدم الابتعاد عن تلك المواقف التي هي الأقرب الآن".

ويحتل نادي أتليتكو مدريد الإسباني المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطه من 15 مباراة ويبتعد عن برشلونة المتصدر بست نقاط .