الترجي التونسي يعلن عودة الجزائري بن ساحة بعد تعافيه من الإصابات

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 22:25:00
الترجي التونسي يعلن عودة الجزائري "بن ساحة" بعد تعافيه من الإصابات

كشف نادي الترجي التونسي عن عودة محترفه الجزائري بلال بن ساحة، بعد تعافيه من كابوس الإصابات العضلية التي أبعدته عن الملاعب لفترة تجاوزت الشهرين.

ونشر نادي العاصمة التونسية بيانا، على موقعه الرسمي الثلاثاء، أكد فيه دخول هذا الأخير حسابات الفريق انطلاقا من مواجهة أمام شبيبة القبائل الجزائري، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ومنذ تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، اكتفى اللاعب الأسبق لدفاع تاجنانت الجزائري بالمشاركة في 3 مباريات صنع خلالها هدفا وحيدا.
ويسعى المهاجم الجزائري للظهور بشكل جيد، خلال الفترة المقبلة، وذلك على أمل التواجد ضمن قائمة الفريق التي ستشارك انطلاقا من الأسبوع المقبل في مسابقة كأس العالم للأندية.
وكان بلال بن ساحة تألق بشكل كبير خلال منافسات النسخة الأخيرة من الدوري الجزائري، وهو ما جعل ناديي الترجي التونسي والنجم الساحلي يدخلان المنافسة على ضمه، قبل أن يحسم بطل أفريقيا الصفقة لصالحه.
ولن تكون مهمة بن ساحة سهلة للفوز بمقعد الأساسي، خاصة أن منافسيه المباشرين في مركز الجناح، وهما أنيس البدري وحمدو الهوني، ظهرا بشكل جيد للغاية خلال المباراة الأخيرة للفريق في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.