جريزمان يهدد بإغلاق ملعب واندا متروبوليتانو لهذا السبب

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 00:01:02
"جريزمان" يهدد بإغلاق ملعب "واندا متروبوليتانو" لهذا السبب

هدد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، بإغلاق جزئي أو كلي لمدرجات ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.
الأزمة بدأت في مواجهة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، معقل الروخيبلانكوس، ضمن مواجهات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، حيث قامت جماهير الأتليتي أثناء المباراة بالهجوم على جريزمان، في أول عودة للنجم الفرنسي لملعب فريقه السابق، منذ انتقاله إلى البارسا الصيف الماضي.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية، فإن مراقب وحكم المباراة قاما بتسجيل الهتافات التي أطلقتها جماهير الفريق المدريدي ضد المهاجم الفرنسي في تقرير المباراة، وأبرزها عبارة "الموت لجريزمان" التي ترددت أكثر من مرة.
وأضافت الصحيفة أن رابطة الدوري الإسباني ستقوم أيضاً بدراسة الصور والتسجيلات الصوتية للمباراة؛ لتقييم الموقف، مشيرة إلى أن لجنة مكافحة العنف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تقيم هذه الهتافات على أنها خطيرة جداً.
وبناءً على ما سبق، فإن أتلتيكو مدريد يواجه عقوبة الغرامة بـ90 ألف يورو، أو إغلاقا جزئيا أو كليا لملعبه لفترة تتراوح من مباراة واحدة إلى شهرين، موضحة أن أقل عقوبة ستكون الغرامة المالية وإغلاقا جزئيا للاستاد.
ونجح رفاق جريزمان في تحقيق فوز صعب في الدقائق الأخيرة على أتلتيكو بفضل هدف لليونيل ميسي في الدققيقة 85، ليكون أول انتصار للبارسا في ملعب أتلتيكو الجديد بعد تعادلين.