طرح الإعلان الرسمي لفيلم No Time To Die (فيديو)

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 19:58:41
طرح الإعلان الرسمي لفيلم No Time To Die (فيديو)

طرح الإعلان الرسمي للجزء الأخير من سلسلة الأكشن والجاسوسية للعميل الشهير جيمس بوند، والذي يأتي هذه المرة تحت عنوان " No Time To Die، ويظهر التريللر الجديد مطاردات وأكشن جديدة من نوعها يقوم بها بطل الفيلم الممثل العالمى دانيال جريج، بالإضافة إلى ظهور الممثل المصرى الأصل صاحب الأوسكار الأخيرة رامى مالك.
فيلم No Time to Die من المقرر أن يصل لـ دور العرض حول العالم في 8 أبريل من العام المقبل 2020، وطرح التريلر الرسمي للفيلم على الحساب الرسمي لسلسلة الأفلام James Bond 007.
ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.
فيلم No Time to Die من بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.
فيم No Time to Die من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذى شارك في التأليف جنبا إىل جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبي والر – بريدج، إيان فليمنج.
يذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة، كما انضم للجزء المنتظر الممثل العالمي من اصل مصري رامي مالك، والذي يقوم بالدور السلبي في الفيلم أمام العميل "بوند".