المشاعر المضطربة حاصرت نافاس قبل مواجهة الريال في مدريد

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 21:01:00
المشاعر المضطربة حاصرت نافاس قبل مواجهة الريال في مدريد

كشف الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، اضطراب مشاعره خلال العودة لملعب "سانتياجو برنابيو" كمنافس لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وعاد الحارس الدولي الكوستاريكي لملعب "سانتياجو برنابيو" خلال شهر نوفمبر/تشرين الأول الماضي، مع باريس سان جيرمان لمواجهة فريقه السابق، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وظهر نافاس في مقابلة مع برنامج "التشيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني، قائلا: "حاولت التعايش مع هذا الأمر بصورة طبيعية، لكنه كان غريبا نظرا لعدم مرور فترة طويلة على رحيلي".

وأضاف: "عندما دخلنا الملعب للاستطلاع بدأت في تحية كل من كان هناك، وعندما ذهبت إلى اليسار داخل النفق أدركت أنني ذاهب إلى ممر لاعبي الريال، وأدركت أنني في جانب الفريق المنافس".

وواصل: "هذا أمر طبيعي، فلقد اعتدت على التواجد في هذا الجانب لفترة طويلة، حينما كنت ألعب في مدريد".

وتحدث نافاس عن كواليس انتقاله إلى فريق العاصمة الإسبانية في عام 2014، قائلا: "عندما كنت صغيرا أردت اللعب يوما ما في ريال مدريد، لذا وافقت على عرض النادي فور وصوله دون معرفة بنود العقد".

وتابع: "عندما كنت أتخيل وصول عرض من نادٍ كبير لضمي، كنت أتوقع صراخي، بكائي أو حتى قفزي، لكن عندما أبلغت بعرض الريال لم أقفز ولم أبكِ بل لم أفعل أي شيء، أردت فعل الكثير لكنني لم أقم بذلك".

وبسؤاله عن مشاعره بعد الرحيل عن النادي الملكي، أجاب: "بالنسبة لي أصبح الأمر من الماضي، وأحاول دوما إبقاء الأمور الجيدة في ذاكرتي".

وأردف: "مع زين الدين زيدان أصبح لي خبرات أكبر، ومعه فزنا بكل شيء، وهو ما استمتعت به بشدة، كما أنه دافع عني طوال الوقت، لذا أنا ممتن له وأشكره على الثقة التي منحها لي في ذلك الوقت".

وأتم: "هناك أمور أجهل سر حدوثها، لكنها حدثت وباتت واقعا، وعليك أن تواجهها فقط".