أرقام مميزة تنتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 22:37:01
أرقام مميزة تنتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد

ينتظر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول رقمًا قياسيًا مميزًا خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون مساء اليوم الأربعاء بالجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيحقق كلوب فوزه رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي إذا خرج منتصرًا من مباراة ديربي مرسيسايد ضد الجار إيفرتون في آنفيلد مساء اليوم.

كما أن المدرب الألماني سيسجل المدرب الألماني رقمًا قياسيًا جديدًا باسمه في حال فوز الريدز، حيث سيصبح أسرع مدرب في تاريخ الفريق يصل إلى الفوز المائة، فمباراة اليوم ستحمل الرقم 159 له على رأس الإدارة الفنية لليفربول في الدوري الأقوى في العالم، متفوقًا على كيني دالجليش، والذي وصل لقرن من الانتصارات في المسابقة الإنجليزية بعد 167 مباراة.

وسيحمل ديربي اليوم الرقم 234 في تاريخ الفريقين، أكثر من أي ديربي إنجليزي آخر، وفي الحقبة الجديدة من الدوري الإنجليزي، تقابل الفريقان في 54 مناسبة، حقق فيها ليفربول الفوز في 23 مواجهة وهزم في 9.

ولم يخسر يورجن كلوب أي مباراة في 8 مواجهات ضد إيفرتون في الدوري والكأس، محققًا الفوز في خمس منها.

وفي سياق متصل، أوضح الموقع الرسمي لليفربول أنه حال تمكن جيمس ميلنر من تسجيل هدفًا في مباراة اليوم سيصبح خامس أكبر لاعب في تاريخ ليفربول يزور شباك إيفرتون في جميع المسابقات، حيث يبلغ من العمر الآن 33 عامًا و334 يومًا.