تغريم أتلتيكو مدريد بسبب ميسي وجريزمان

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 23:32:52
تغريم أتلتيكو مدريد بسبب ميسي وجريزمان

فرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبة مالية على نادي أتلتيكو مدريد، بسبب إلقاء جماهيره "مظلة" على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أثناء احتفاله بهدفه القاتل في شباك "الروخيبلانكوس" بالمباراة التي جمعتهما، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وسجل ميسي هدف فوز البارسا على أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة، بعدما راوغ أكثر من لاعب على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتبادل الكرة مع زميله الأوروجواياني لويس سواريز ثم سددها بقوة على يمين الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ووفقاً لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني فرضت غرامة مالية قدرها 602 يورو على أتلتيكو مدريد، لإلقاء مظلة المطر على ميسي أثناء احتفاله بالهدف، الأمر الذي أثار غضب عناصر الفريق الكتالوني.

وفتح الاتحاد الإسباني تحقيقاً أيضاً بشأن هتافات جماهير النادي المدريدي ضد الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو سابقاً والبارسا حالياً.

وكانت جماهير الأتليتي أطلقت هتافات عدائية ضد جريزمان مثل "الموت لجريزمان" بسبب رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان جريزمان انضم لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ120 مليون يورو.