تامر حسني يعلن عن مفاجأة بحفله المقبل مع رامي جمال

الخميس 5 ديسمبر 2019 18:49:27
تامر حسني يعلن عن مفاجأة بحفله المقبل مع رامي جمال

أعلن النجم المصري تامر حسني، عن تحضيره لمفاجأة لجمهوره، وهي توزيع جديد لأغنيته "دايب"، ليغنيها في حفله المقبل، المقرر داخل ساحة المنارة أرينا يوم 20 ديسمبر الجاري، صحبة الفنان رامي جمال ملحن الاغنية. 

وكتب تامر عبر حسابه على "تويتر"، ردًا على رسالة رامي له التي وجه له الشكر فيها: "يا رامي إنت تستاهل كل حاجة جميلة وعادي إني أفكر كده، لإنك فنان حقيقي وليك تقديرك اللي هو كدا ونص".

وأضاف: "أنا بحضر توزيع جديد لأغنية (دايب) اللي هى لحنك، ولازم نغنيها مع بعض، مفاجأه للجمهور متقولش لحد خالص، عايزينها مفاجأة للناس في الحفلة".

وكان المغني والملحن رامي جمال، وجه رسالة لتامر عبر حسابه على"تويتر"، قال فيها: "أولاً طبعًا خليني أقول إني أكيد بدعمك إنك تفضل تشرفنا في أي حاجة مش بس في چينيس، ثانيا في تفصيله مهمة جدًا ميعملهاش غيرك هى حجم صورتي في بوستر الحفلة اللي إنت طلبت إنه يتعمل قدك.. إنت إنسان سليم جدًا وتستاهل أكتر من اللي إنت فيه شكرًا".

ويعد هذا الحفل أول ظهور لرامي جمال أمام الجمهور عقب إعلانه إصابته بمرض البهاق، والذي صرح عنه عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي، ومن المقرر أن يغني تامر ورامي معًا خلال فقرة تجمعهما بالحفل.

يذكر أن تامر حسني كان أول الداعمين للفنان رامي جمال عقب إعلانه عن إصابته بمرض البهاق، حيث طالبه باستكمال مسيرته الفنية دون إخفاء نفسه عن الجمهور، مستشهدًا بنجم البوب الراحل مايكل جاكسون الذي صنع أسطورته رغم إصابته بالمرض نفسه.