«فيفا» وصحيفة إنجليزية يشيدان بتريزيجيه بعد هدفه في تشيلسي

الخميس 5 ديسمبر 2019 21:03:21
«فيفا» وصحيفة إنجليزية يشيدان بتريزيجيه بعد هدفه في تشيلسي

توالت الإشادات على محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي، بعد الهدف الذي سجله في شباك تشيلسي، خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

صحيفة «برمينجهام ميل» الإنجليزية سلطت الضوء على الأداء المميز الذي ظهر عليه تريزيجيه، في مباراة تشيلسي، حيث سجل هدفه الثالث مع الفريق.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، «تريزيجيه الذي عاد للتشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا، في مباراة تشيلسي في ظل الإصابة التي يعاني منها أنور الغازي كان نشيطًا داخل أرض الملعب، وتمكن من تسجيل ثالث أهدافه في أخر 3 مباريات بدأها أساسيًا مع الفيلانز».

ومنحت الصحيفة، محمود تريزيجيه 7- 10 في التقييم الذي أعدته عن مستويات أستون فيلا أمام تشيلسي، وبات محمود تريزيجيه ثانى لاعب فى تاريخ نادي أستون فيلا يتمكن من التسجيل في مباراته الثالثة على التوالي التي يبدأها أساسيًا، لينجح في تكرار إنجاز توم كليفيرلي.

الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أشار أيضًا إلى هدف تريزيجه في مباراة الأربعاء، والذي جاء مصريًا خالصًا بصناعة أحمد المحمدي، حيث كتب: « لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، تمريرة هدف من لاعب مصري، ثم هدف من لاعب مصري.. المحمدي + تريزيجيه».

جدير بالذكر أن هذا الهدف هو الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي، وفقًا لموقع«أوبتا» المتخصص في الاحصائيات الرياضية، ،الإطلاق في الدوري الإنجليزي يأتي من صناعة مصرية خالصة.