الزعتر: مجرم فلوريدا متأثر بتطرف الإخوان

السبت 7 ديسمبر 2019 14:02:53
الزعتر: مجرم فلوريدا متأثر بتطرف الإخوان

قال المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر، اليوم، إن الشعب السعودي ينشر السلام والأمن ويرفض العمل الإجرامي الذي وقع في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "بالطبع مجرم فلوريدا لا يمثلنا، الشعب السعودي شعب ينشر السلام والأمان، ويرفض ويدين هذا العمل البشع، ولو أخذت جولة في حساب مجرم فلوريدا سوف تجده متأثراً بأفكار أمثال حاكم المطيري وغيره من الإخوانجيه، الإخوان الحاضنة الرئيسية للفكر المتطرف".

وأضاف: "بالطبع مجرم فلوريدا لا يمثلنا لأن السعوديون شعب يصنع السلام والأمان ويحارب العنف والتطرف، وكل السعوديون متحدون ضد جريمة فلوريدا البشعة ويرفضونها لأنها لاتمثلهم ولاتمثل مبادئهم وأفكارهم الوسطية المعتدلة الرافضة للعنف والتطرف وترويع الأمنين وقتل الأبرياء".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أكد في وقت سابق، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصف إطلاق النار في القاعدة الأميركية بالهمجي، مشيراً إلى أن الملك سلمان أكد أن مطلق الرصاص في فلوريدا لا يمثل مشاعر الشعب السعودي – وذلك بعد هجوم نفذه أحد محمد سعيد الشمراني الطيار السعودي المتدرب في قاعدة عسكرية بولاية فلوريدا الأمريكية، وأدى لمقتل 3 جنود أمريكيين-.