مدرب لايبزج يكشف عن أمله في تولي مسؤولية برشلونة الإسباني

الاثنين 9 ديسمبر 2019 22:06:47
مدرب لايبزج يكشف عن أمله في تولي مسؤولية برشلونة الإسباني

كشف جوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزج الألماني لكرة القدم عن أمله في أن يصبح يوما ما، مديرا فنيا لفريق برشلونة الإسباني، مؤكدا أنه يرى مدينة برشلونة وكذلك النادي "جميلين".

ويعد ناجلزمان واحدا من أبرز المدربين في كرة القدم منذ الفترة التي قضاها في تدريب هوفنهايم، وتولى في الصيف الماضي تدريب لايبزج الذي يحتل الآن المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويبدو بقاء إرنستو فالفيردي في منصب المدير الفني لبرشلونة، مهددا منذ أشهر، وهو ما عزز التكهنات حول إمكانية تولي ناجلزمان تدريب برشلونة خلفا له.

وفي رده على الشائعات، قال ناجلزمان في تصريحات لقناة "زد.دي.إف" التليفزيونية الألمانية" قلت ذلك عدة مرات. برشلونة مدينة جميلة والنادي جميل أيضا. رغم أنه ليس النادي الوحيد الذي يتسم بالجاذبية."

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين "حقا كان هناك اهتمام (من بوروسيا دورتموند). في كرة القدم، يلعب التوقيت وكذلك المستوى دورا حاسما، ولم يكن الأمر يناسبني، لذلك قررت عدم الانتقال إلى دورتموند. فالتوقيت لم يكن مناسبا كما أن بوروسيا لم يكن يرغب في الانتظار."

وتجدر الإشارة إلى أن ناجلزمان كان عمره 28 عاما فقط عندما تولى تدريب هوفنهايم في 2016، وقد بات حينها أصغر مدير فني في تاريخ البوندسليجا.