8 ملايين يورو أرباح تذاكر مباراة ميلان ضد برشلونة

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 22:53:10
8 ملايين يورو أرباح تذاكر مباراة ميلان ضد برشلونة

نادي إنتر ميلان الإيطالي على موعد مع رقم قياسي بالنسبة للعائد المادي من الحضور الجماهيري في مباراة الفريق ضد ضيفه برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متأخراً بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر، الذي ضمن التأهل في الصدارة، ويحتاج "النيراتزوري" للفوز على البارسا لضمان التأهل لدور الـ16.
وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن تذاكر المباراة البالغ عددها 72 ألف تذكرة، هي سعة ملعب جوزيبي مياتزا، معقل إنتر، بيعت بالكامل قبل ساعات من المباراة المصيرية.
وأضافت أن إنتر سيحصل على مبلغ يتراوح بين 7.5 و8 ملايين يورو مقابل بيع هذه التذاكر، مشيرة إلى أنه يمثل رقماً قياساً بالنسبة لعوائد المباريات التي تقام في الملاعب الإيطالية.
وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة البارسا ستضرب الرقم القياسي السابق، الذي سجل في مباراة إنتر ضد الغريم يوفنتوس على نفس الملعب يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، التي حققت أرباحاً مادية من الحضور الجماهيري بلغ 6.5 مليون يورو.
ويتفوق إنتر بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن بروسيا دورتموند الألماني، الذي يواجه ضيفه سلافيا براج التشيكي، في مواجهة أسهل نسبياً بالنسبة للفريق الألماني.
وتنص قواعد البطولة على الاحتكام للمواجهة المباشرة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط، الأمر الذي يصب في صالح إنتر، الذي فاز على ملعبه بفارق هدفين (2-0) وخسر في ألمانيا بفارق هدف واحد (2-3)