استكمال الاستعدادات لانطلاق الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 22:58:46
استكمال الاستعدادات لانطلاق  الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين
المشهد العربي / فضل الجونة:

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم في ديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن دعت آلية الإدارة العامة للإعلام بالوزارة ضم عدد من وسائل الإعلام المختلفة للوقوف أمام الاستعدادات النهائية لانطلاق الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين.

واستهل مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة فرحان المنتصر الاجتماع، مرحباً بالحضور ثم قام بإعطاء صورة كاملة للحضور عن الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين، وأهمية تنظيمها والاهداف التي أقيمت من أجلها، مشيراً إلى أن الحدث يحب أن يتفاعل معه الجميع لما له من أهمية في حياة الشياب والرياضيين.

عقبها قدم الوكيل الاول خالد صالح حسين شاكراً الحضور شرحا تفصيليا عن نشاط الوزارة والصعوبات التي واجهت عملها وسعيها الحثيث في استمرارية الأنشطة الرياضية وتطبيع الحياة المدنية وتحريك المياة الراكدة في ظل الظروف الصعبة التي عانى منها الوطن خلال المرحلة المنصرمة.

وأشار إلى أن قيادة الوزارة بدأت بالاهتمام والعمل على قطاع الناشئين من أجل تطوير الرياضة من خلال تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية، مؤكداً على أهمية مشاركة الجانب الإعلامي باعتباره شريك أساسي في إبراز وإنجاح تلك الأنشطة، مطالباً وسائل الإعلام بالابتعاد عن المناكفات الإعلامية البعيدة عن النقد البناء الذي يخدم رياضة الوطن.

وأوضح الوكيل الأول أن قيادة الوزارة قامت بالتجهيزات والإعداد لهذه البطولة، من حيث توفير المستلزمات الرياضية المتكاملة والسكن والتغذية والمواصلات وكثير من التجهيزات التي تصب في إنجاح هذه الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بمشاركة مايقارب  (11) لعبة تجري منافساتها في ملاعب عدن ولحج وحضرموت.

هذا وتدشن منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين لمنتخبات المحافظات المحررة  صباح غداً (الأربعاء) لعدد من الألعاب الرياضية وهي بطولة كرة الطائرة في صالة نادي المنصورة للفترة من 22_26 نوفمبر ولعبة الجودو بصالة الجمباز بالمنصورة للفترة من 22-23نوفمبر ولعبة الشطرنج التي ستقام في قاعة فندق التاج بخورمكسر وتستمر منافساتها من الفترة 22_28نوفمبر،فيما تقام بطولة العاب القوى في مدينة تريم وادي حضرموت للفترة من 22_25نوفمبر.

وقد باشرت اللجان الفنية للدورة الرياضية مهامها من خلال النزول إلى الملاعب والمواقع التي ستقام عليها المنافسات الرياضية، وقد وصلت منتخبات  المحافظات المشاركة إلى فندق السكن المخصص لهم بعد ترتيب كافت الأمور المتعلقة با