جوارديولا: لن أرحل عن السيتي بسبب فارق النقاط مع ليفربول

السبت 14 ديسمبر 2019 01:10:30
جوارديولا: لن أرحل عن السيتي بسبب فارق النقاط مع ليفربول

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، التزامه بتعاقده مع السيتي، كاشفًا عن عدم وجود شرط جزائي في عقده.
ويتبقى لجوارديولا في عقده مع السيتي 18 شهر، ولكن كثرت التكهنات في الفترة الماضية، برغبة مدرب برشلونة السابق في الخروج من السيتي بنهاية الموسم الجاري.
ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الجمعة، تصريحات لجوارديولا رداً على وجود بند مكتوب في عقده الجديد الذي جدده في 2018، يسمح لجوارديولا بالرحيل قبل 12 شهر من إنتهاء التعاقد، إذا رغب في ذلك، حيث قال:" لا هذا ليس صحيحًا".
وأضاف:" لقد تحدثت عن الموضوع منذ اسبوع، وعن نواياي تجاه النادي، أريد البقاء، فليس لدي أي سبب للرحيل".
وواصل:" أنا مرتاح للغاية للعمل مع هذا النادي، ومع هؤلاء اللاعبين، ولو اعتقد الناس أنني سأستقيل بسبب النتائج الأخيرة وكوننا خلف ليفربول في الترتيب، فإن الناس لايعرفونني جيدًا".
وأشار:" هذا سبب غريب للقول أنني لست سعيدًا أو غير راضيًا، فأنا اريد البقاء".
وأكد:" أعلم جيدًا، أن الناس في جميع أنحاء العالم يقولون أن الدوري قد انتهى، ولكن إذا أعتقد الناس أنني سوف أستقيل بسبب هذه النتائج، فإنهم لايعرفونني، لأنني أحب هذا التحدي، وأحب أن أكون في هذا المنصب، وإذا ارادني النادي الموسم القادم، فأنا أريد أن أكون هنا بنسبة 100%".
ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا، في المركز الـ3 في ترتيب صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر لجدول المسابقة.